la-vista-capital-city

شراكة بين «لافيستا للتطوير» وإحدى الجهات السيادية

بدور إبراهيم
أبرمت شركة لافيستا للتطوير
شراكة بين «لافيستا للتطوير» وإحدى الجهات السيادية شراكة مع إحدى الجهات السيادية لتنفيذ مشروع لافيستا سيتى بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 910 أفدنة، الذى تم الإعلان عنه منذ أيام قليلة.
وأشارت مصادر لـ«المال»، إلى أن الأرض جزء من المساحة التى كانت تتفاوض عليها «إعمار مصر للتنمية»، مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وتبلغ مساحتها الإجمالية 1500 فدان مقسمة على قطعتين متجاورتين، الأولى 910  أفدنة، والثانية تقترب من 600 فدان، ووافقت شركة العاصمة على العرض المقدم من لافيستا بالحصول على القطعة الأولى، بعد توقف المفاوضات مع «إعمار مصر».
وأضافت المصادر أن القطعتين تتميزان بموقعهما الاستثنائى بالحىR4 ، الذى يقع على الطريق الاقليمى الأوسط مباشرة، فى حين جاءت جميع الأراضى الاستثمارية التى تم طرحها وبيعها بالأحياءR7  وR8.
وتعد المساحة التى حصلت عليها لافيستا، هى الأكبر لمشروع عمرانى يتم الإعلان عنه بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكانت أكبر مساحة 500 فدان تم تخصيصها لـصالح شركة طلعت مصطفى.
وأكدت مصادر لـ«المال»، أن دخول لافيستا بداية دخول عدد من الشركات الكبرى لتنفيذ مشروعات بالعاصمة الإدارية، وقد يلجا بعضها للاستحواذ على أراض حصلت عليها شركات صغرى ولم تستطع تنفيذ المشروعات، كما أن هناك العديد من التسهيلات التى سيتم منحها لجذب المزيد من الاستثمارات.
تمتلك شركة لافيستا للتطوير، سابقة أعمال قوية تشمل تنفيذ 28 مشروعًا عقاريًّا بالعين السخنة، والساحل الشمالى، ومرسى علم، والقاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر، والشروق، وتأسست عام 1991، ويرأسها رجل الأعمال علاء هادي.
ويضم المشروع وحدات سكنية فيلات، وتاون، وتوين هاوس، بأسعار تبدأ من 17 إلى 21 ألف جنيه للمتر، تتاح من خلال عدة نماذج، تشمل فيلات بمساحات 300 متر بسعر إجمالى 7.9 مليون جنيه، و336 مترًا بقيمة 8.6 مليون جنيه، و380 مترًا بسعر 10.1 مليون جنيه، وتوين هاوس 276 مترًا بسعر 6.2 مليون جنيه، وتاون كورنر 248 مترًا بسعر 6 ملايين جنيه، وتاون ميديل 230 مترًا بسعر 5 ملايين جنيه.
وحددت الشركة نظام دفع يتمثل فى سداد %15 دفعة مقدمة، والتقسيط على 7 سنوات، كما تتيح خصمًا %8 حال السداد على 6 سنوات، ويشتمل لافيستا سيتى على خدمات متنوعة إدارية وتجارية وترفيهية، و2 مدرسة دولية، وعيادات، ومستشفى، ومن المقرر افتتاح خدماته بالكامل وتشغيلها خلال عام.
وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع %12 من إجمالى المساحة الكلية، و%77 مسطحات خضراء، وخدمات، ولاند سكيب، بالإضافة للأمن والحراسة.
وأشارت مصادر إلى أن المشروع يعد الأول الذى تنفذه لافيستا خارج شروطها المحددة فى انتقاء العملاء، وتقوم الشركة فى غالبية مشروعاتها بإجراء مقابلات شخصية للتاكد من استيفاء عدة شروط، منها الحصول على مؤهل تعليمى عالى لضمان تجانس العملاء.
مقتبس من www.almalnews.com
اتصل بنا علي 1654701288881611

او قم بملئ إستمارة إبداء رغبة الحجز هنا

Summary
Review Date
Reviewed Item
كمبوند لافيستا سيتي بالعاصمة الادارية كمبوند راقي جدا
Author Rating
51star1star1star1star1star